فن و مشاهير

زواج الإعلامية أسما إبراهيم .. لن تصدق من هو العريس؟

تصدر خبر زواج الإعلامية أسما إبراهيم من رجل أعمال حديث وسائل التواصل الاجتماعي، فـ من هو زوج اسما ابراهيم ذلك الرجل الغامض. 

زواج الإعلامية أسما إبراهيم من رجل أعمال

أعلنت الإعلامية الكبيرة أسما إبراهيم زواجها من أحد رجال الأعمال، حيث أعلنت في تصريحات صحفية أن الزواج تم منذ فترة وجيزة وأنها احتفلت بالزفاف في نطاق ضيق مع الأصدقاء والأسرة.

اسم زوج أسما إبراهيم 

ورفضت أسما الكشف عن اسم زوجها واكتفت بالتأكيد على أنه أحد رجال الأعمال البارزين مؤكدة أنها لن ستعلن عن اسمه في القريب العاجل. 

زواج أسما إبراهيم

أسما تقوم حاليا بتصوير الموسم السابع من برنامجها الناجح حبر سري حيث تستضيف في هذا الموسم عدد كبير من النجوم الذين سيشكلون مفاجآت قوية كعادة أسما في لقاءاتها.

انفصال أسما إبراهيم

وكانت قد أعلنت الإعلامية أسماء إبراهيم، انفصالها عن المطرب موسى، وذلك عبر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام. وقالت في منشور عبر حسابها بت انستجرام: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع».

يذكر أن أسماء إبراهيم وموسى احتفلا بخطوبتهما في سبتمبر 2022، في حفل عائلي جمع الأهل وبعض الأصدقاء، وتداولت أخبار عن أسباب فسخ الخطوبة بعد فترة. واستمرت لمدة 11 شهراً، وحدثت خلافات بينهما وقررا الانفصال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى