فن و مشاهير

فتحي عبد الوهاب : لا توجد أخلاقيات في الفن

صرح الفنان فتحي عبد الوهاب إنه لا وجود للقواعد الأخلاقية فى الفن، لأن القيم الفنية أوسع وأشمل منها، لتضمنها جوانب الخير والحق والجمال

فتحي عبد الوهاب : لا توجد أخلاقيات في الفن

أضا ف عبد الوهاب في حواره لإحدي الصحف الخليجية، أنه إذا عرضنا فيلماً جيداً فى مصر وأمريكا وسلطنة عمان وأذربيجان، سيلاقى استحساناً في كل الدول سالفة الذكر، ولكن حينما أقدم عملاً فنياً بقيمة أخلاقية تخص مجتمعاً بعينه، وأطرحها على مجتمع آخر فربما يستاء منها ويختلف عليها، ولذلك تظل القيمة الفنية لا خلاف أو اختلاف عليها، لأنها موحدة عند كل البشر.

 

وتساءل عبد الوهاب قائلا: “من منا لا يُقدس الحب والجمال والخير والحق والعدل؟”، موضحًا أن الأخلاق تتغير من مجتمع لآخر ومن زمن لزمن، ولكن القيم الفنية لا تتغير وإنما ممتدة بمرور الأعوام.

وبسؤاله عن الذي دفعه للظهور ضيف شرف في مسلسل “طلقة حظ” رغم تقديمه لمسلسلين في رمضان الحالي، قال: “أعتبر نفسى من جمهور مصطفى خاطر، وقدمت هذا الظهور على سبيل المجاملة، لأنى أسعد وأستمتع بمثل هذه المشاركات، وأجامل في عملي إلى حد مشهد واحد ليس أكثر، وذلك لاحترامى الشديد لهذه المهنة”.

موضوعات تهمك

عمرو دياب الحاضر الغائب في أزمة زي الشمس .. وسبب اعتزال كاملة أبو ذكرى |التفاصيل الكاملة

منذ بداية الحلقة الاولى من مسلسل زي الشمس الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، ولاحظنا الكثير من الجدل والهجوم من مخرجة العمل الاولى كاملة ابو ذكري مع مخرج العمل الجديد سامح عبد العزيز.

عمرو دياب سبب اعتزال كاملة أبو ذكرى

ما لا يعرفه الكثيرون أن سبب اعتزال وتنحى كاملة عن العمل بالمسلسل كان هو وجود الفنان عمرو دياب في لوكيشن التصوير دائماَ لمؤزارة دينا الشربيني والتدخل في ادق التفاصيل، مما جعل مخرجة العمل تدخل معه في جدال كبير والتى كان أخرها تتر المسلسل وانتهت في الأخير اعتذارها عن العمل في المسلسل.

لمشاهدة التفاصيل أضغط هنـــــــــــا

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى