آخر الأخبار

رسميًا.. إعلان تفاصيل إصابة نيمار دا سيلفا وفترة غيابه

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيان رسمي اليوم الثلاثاء، من خلال موقع الفريق الرسمي، لإعلان التفاصيل الخاصة بإصابة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، تلك الإصابة التي لحقت به أمام مارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي، الأحد الماضي.

وأوضح البيان الرسمي، أن الفحوصات الطبية أكدت إصابة اللاعب البرازيلي بإلتواء أمامي خارجي شديد في الكاحل الأيمن، كما يوجد شرخ مرتبط بمشط القدم في الأصبع الخامس.

كما أعلن الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، سيغيب عن مباراة الإياب في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، والمحدد لها الثلاثاء المقبل، في معقل الفريق الباريس ملعب “حديقة الأمراء”.

وأوضحت الصحف الفرنسية، صباح اليوم الثلاثاء، أن اللاعب البرازيلي نيمار، سيغيب عن الملاعب فترة قد تصل إلى شهر للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، كما سيغيب اللاعب عن مباريات البرازيل، أمام ألمانيا وروسيا، خلال معسكر مارس المقبل، فترة التوقف الدولي استعدادًا لمونديال روسيا.

على الجانب الأخر، أعلن موقع باريس سان جيرمان، أن المدافع البرازيلي ماركينيوس، سيغيب أيضًا عن مباراة ريال مدريد، بعد معاناته بشد من الدرجة الأولى في عضلات الفخذ الأيسر.

شاهد أيضا:

نجم مانشيستر يونايتد يواصل السخرية من محمد صلاح بهذه الطريقة.. صورة

بعد نيمار.. ضربة موجعة جديدة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى