آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يحصل على خدمات هذا اللاعب

النادي الأهلي يحصل على خدمات هذا اللاعب بشكل رسمي، عقب تألقه مع فريقه خلال الموسم الجاري، حيث أكد مسؤولو القلعة الحمراء أن حارس مرمى طنطا، إسلام طارق، وقع للنادي الأهلي تمهيدًا للحصول على خدماته في يناير المقبل.

وتأتي صفقة حارس مرمى طنطا، إسلام طارق، عقب تراجع مستوى حارسي الأهلي شريف إكرامي، واحمد عادل عبد المنعم، واحتياج مدرب الفريق حسام البدري، لحارس مرمى متميز خلال الفترة المقبلة.

كما ومن المفترض، أن ينتهي عقد حارسي الأهلي إكرامي، وعادل عبد المنعم، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التواصل معهما حتى الآن حول إمكانية التجديد لهما مع القلعة الحمراء من عدمه.

ومن جانبه، أبدى حارس مرمى طنطا، سعادته البالغة بإرتداء القميص الأحمر، خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أنه يحلم بهذا من صغره، ويسعى طوال كل هذه الفترة الماضية لتحقيق الحلم.

كما وبدأت إدارة النادي الأهلي، التعاقد رسميًا مع إدارة طنطا، للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر انطلاقها بعد 10 أيام من الآن.

وتألق الحارس إسلام طارق، خلال مواجهة الأهلي وطنطا الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الأـ 13، وتصدى بشكل جيد للهجمات الخاصة بفريق القلعة الحمراء، حتى انتهت مجريات اللقاء بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

كما وانتهت أغلب مواجهات النادي الأهلي أمام طنطا، بالتعادل عدا لقاء وحيد انتهى بفوز الأهلي بهدف وحيد ومن ركلة جزاء، أحرزها وقتها نجم النادي الأهلي علي معلول.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى