آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يعلن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة الداخلية

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، منذ قليل، غياب ثنائي الفريق الأحمر، أحمد حمودي، وعبد الله السعيد، عن مواجهة الفريق أمام الداخلية، تلك المباراة المحدد لها الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها اللاعب أحمد حمودي، أثبتت إصابة اللاعب بإلتواء في أنكل القدم، وسيتم تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

بينما أكد الجهاز الطبي، تأكد غياب اللاعب أحمد حمودي بشكل مبدئي عن مواجهة الداخلية، فيما سيتم تحديد اليوم الأحد، موقفه من التدريبات الجماعية، وكان اللاعب أحمد حمودي قد تعرض لإلتواء شديد في الكاحل أمس السبت خلال مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي.

على الجانب الأخر، طالب الجهاز الطبي استبعاد عبد الله السعيد من مواجهة الداخلية الأربعاء المقبل، لعدم جاهزيته، حيث يستغرق اللاعب أسبوع إضافي لعودته من الإصابة في العضلة الخلفية التي لحقت به في الجولة الـ 24 أمام الأسيوطي سبورت.

ومن المقرر، أن يخضع اللاعب باسم علي، لفحص طبي جديد اليوم الأحد، بعد انتهائه من التأهيل، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، وعانى اللاعب مؤخرًا من إصابة في العضلة الأمامية.

شاهد أيضا:

مفاجأة| مرتضى منصور يستدعي هاني العتال لاجتماع عاجل والسبب ؟

الأهلي يستعد لرحيل علي معلول بالتفاوض مع هذا اللاعب

الأهلي يكشف عن أولى خطوات تجديد عقود أحمد فتحي وعبد الله السعيد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى