آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يواجه مارادونا في الإمارات أواخر مارس

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، الموافقة على سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الامارات، لخوض مباراة ودية أمام الفجيرة الإماراتي، والذي يدربه المدير الفني الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا، خلال فترة التوقف الدولية.

ويلعب الأهلي مباراة ودية أمام الفجيرة الإماراتي مساء يوم 27 مارس الجاري في الإمارات، وذلك في ظل فترة توقف الدوري الممتاز، لمشاركة المنتخب الوطني في معسكر بسويسرا.

ويتوجه الأهلي، إلى الإمارات، عقب مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت بعد المقبل، بدون لاعبيه الدوليين المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني المقرر إقامته أواخر الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يتحمل نادي الفجيرة الإماراتي كافة تكاليف رحلة الأهلي للإمارات، بالإضافة إلى مبلغ 200 ألف دولار، ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري، يحصل عليها المارد الأحمر مقابل مواجهة النادي الإماراتي.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي مساء الأحد المقبل بالجولة 29 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس من أجل تحقيق الفوز والاقتراب خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب، وذلك قبل أن يغادر لمواجهة مونانا.

شاهد أيضًا..

ميدو يسخر من تولي محمد حلمي تدريب طلائع الجيش.. صورة

رسميًا.. الأهلي بطلًا لدوري «الطائرة» بعد غياب 3 سنوات

مفاجأة.. الأهلي يضم ناشئ الزمالك رسميًا

الفيفا يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

إصابة قوية تبعد عبدالله السعيد عن مران الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى