آخر الأخبار

رسميًا.. الإعلان عن مدة غياب دي بروين عن مانشيستر سيتي بسبب الإصابة

أعلن نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، مدة غياب اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، عقب الإصابة التي تعرض لها قبل يومين.

وكان دي بروين قد تعرض لإصابة خطيرة في التدريبات الجماعية للفريق، عقب مواجهة الآرسنال في افتتاح مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يشاهد على بالعكازات، في العرض الأول لفيلم “All Or Nothing”، الذى أصدرته سلسلة الأمازون الجديدة التي توثق فوزهم بلقب البريميرليج خلال الموسم الماضى.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا أكد فيه ان “دي بروين” يعاني من إصابة في الرباط الجانبي في الركبى اليمنى، وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب تلك الإصابة، وأنها لن تحتاج إلى تدخل جراحى، لكنها ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

وكان دي بروين قد عاد لتوه من الإجازة السنوية التي كان قد تحصل عليها عقب مشاركته رفقة منتخب بلجيكا في نهائيات كأس العالم، حيث غاب عن فترة الإعداد الخاصة بالفريق الإنجليزي للموسم الجديد، وكذلك تخلف عن مواجهة تشيلسي في كأس الدرع الخيرية، ولم يشارك سوى لبضع دقائق خلال مواجهة أرسنال في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد إصابة دي بروين بمثابة ورطة حقيقية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي، حيث يعتمد عليه مدرب برشلونة السابق بصفة أساسية في تشكيلة السيتيزينز، فضلًا عن كونه اللاعب الأفضل في الفريق الموسم الماضي الذي حقق فيه لقب البريميرليج.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الجونة يعلن التعاقد مع مهاجم الوداد السابق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى