آخر الأخبار

رسميًا.. الاتحاد الإفريقي يعلن موعد مباراتي الأهلي أمام الترجي وكمبالا الأوغندي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشكل رسمي موعد مباراتي النادي الأهلي أمام فريقي الترجي التونسي وكمبالات سيتي الأوغندي، ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف”، خطاب رسمي للنادي الأهلي منذ قليل، ليبلغه خلاله تحديده لمواعيد مباراتيه في أول جولتين من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بنظيره الترجي التونسي، في مواجهة الذهاب المقرر لها أن تقام في مصر على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، فيما ستكون المباراة الثانية في أوغندا أمام كمبالا سيتي الأوغندي.

شاهد أيضا: وليد سليمان يكشف عن اللقب الذي أطلقه الخطيب عليه.. وسر اعتذار مارتن يول له «فيديو»

ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن القلعة الحمراء تلقت مواعيد مباريات الفريق الأول بالفعل، على أن تقام مباراة الترجي في مصر يوم 4 مايو المقبل، فيما ستقام مواجهة كمبالا سيتي يوم 15 مايو أيضًا.

وتحدث مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيز، أن النادي الأهلي سيقوم بتحديد ملعب المباراة الأيام القليلة المقبلة مع الجهات الأمنية وسيتم إبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تمهيدًا لإبلاغ فريق الترجي التونسي لتحديد موعد ومكان إقامته قبل المباراة.

وكان النادي الأهلي يرغب في إقامة مبارياته الإفريقية على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما أكد الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” أن مواجهات الاهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ستقام على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية نظرًا لأحداث التي شهدتها مواجهة مونانا الجابوني مؤخرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى