آخر الأخبار

رسميًا.. النصر السعودي يتعاقد مع أحمد موسى في صفقة تاريخية

أعلن نادي النصر السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع النيجيري أحمد موسى، جناح نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة تاريخية.

ولفت أحمد موسى الأنظار إليه بشدة في كأس العالم الذي أقيم مؤخرًا على الأراضي الروسية، خاصة بعد الثنائية التاريخية التي سجلها في مرمى المنتخب الأيسلندي وضمنت الفوز الوحيد للنسور في المونديال.

ووقع أحمد موسى جناح منتخب نيجيريا البالغ من العمر 25 سنة، على عقود انضمامه إلى نادي النصر لمدة 4 سنوات وذلك بعد إتمام الاتفاق بين النادي السعودي والإنجليزي.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن القيمة المالية من جانب الطرفين إلا أن العديد من التقارير أن الصفقة كلفت العالمي 28 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 122 مليون ريال سعودي، لتصبح الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

ولعب أحمد موسى 33 مباراة بقميص ليستر سيتي ونجح في تسجيل 5 أهداف، قبل ان يخرج معارًا لنادي سيسكا موسكو الروسي خلال الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر .

ويشهد الدوري السعودي تحولًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بعد زيادة عدد اللاعبين المحترفين المسموح بهم في قائمة أي فريق، وتعهد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بأن دوري جميل سيكون من بين أفضل 7 دوريات في العالم مستقبلًا.

شاهد أيضًا..

بعد التعادل أمام الإسماعيلي.. ميدو: «كل التحية لمرتضى منصور على ما فعله بالأهلي»

ماذا قال أجيري عن مواجهة الأهلي والإسماعيلي؟؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى