آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام رياض محرز لمانشيستر سيتي في صفقة تاريخية

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التعاقد مع النجم الجزائري العربي رياض محرز، لاعب ليستر سيتي،خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لينضم محارب الصحراء لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا الموسم المقبل.

وكان مانشيستر سيتي على مقربة من ضم محرز خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تعثرت المفاوضات نظرًا للمغالاة المالية من نادي ليستر سيتي للتفريط في اللاعب، قبل أن يحاول السيتيزينز مرة أخرى التعاقد مع النجم الجزائري خلال الانتقالات الشتوية ولكن باءت أيضًا تلك المحاولات بالفشل لنفس السبب.

ونشر مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” فيديو لتقديم محرز تحت عنوان “الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظرها”.

وأوضح النادي أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا وقع عقدًا ساريًا لمدة خمس سنوات، وسيرتدي القميص رقم 26 في ملعب الاتحاد.

وتعد هذه هي أولى صفقات مانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” بعد أن حصد 100 نقطة ليضع نفسه ضمن عظماء المسابقة.

وبات الجزائري رياض محرز أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي بعد وصول قيمة انتقاله من صفوف ليستر سيتي لحوالي 60 مليون جنيه إسترليني متفوقاً على اللاعب أيمريك لابورتي الذي انتقل للأزرق مقابل 57 مليون جنيه إسترليني في الشتاء الماضي.

يذكر أن محرز فاز بجائزة لاعب العام في إنجلترا عام 2016 كأول لاعب عربي، قبل أن يكرر النجم المصري محمد صلاح إنجازه في 2018 بتحقيق نفس اللقب بعد أدائه المبهر مع ليفربول، الموسم الماضي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. فرنسا تخطف بلجيكا وتتأهل لنهائي كأس العالم.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى