آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع أحمد أيمن منصور

أعلن نادي بيراميدز التعاقد مع احمد أيمن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، نجل نجم الزمالك السابق أيمن منصور، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسابق مسئولو بيراميدز الزمن من أجل بناء فريق جديد، حيث يتم التدعيم في جميع المراكز، بأكثر من عنصر مميز، في ظل الميزانية الضخمة التي رصدت من قبل الملاك الجدد للنادي للارتقاء بمستوى الفريق والمنافسة على البطولات المحلية الموسم المقبل.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم التوقيع قبل قليل مع مدافع النادي المصري البورسعيدي أحمد أيمن منصور ( 24 سنة ) لينضم رسميا لنادي بيرميدز”.

وانتقل منصور إلى بيراميدز مقابل رحيل أحمد خالد وأحمد شوشة إلى المصري ويحق للأخير الحصول على 20% من إعادة بيع اللاعب.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز معسكرًا مغلقًا استعدادًا للموسم الكروي المصري الجديد الذي تقر ان ينطلق أوا خر الشهر الجاري حيث يفتتح الأسيوطي في ثوبه الجديد أولى مبارياته بالدوري الممتاز أمام إنبي.

وكانت اللجنة الفنية بنادي بيراميدز، والتي أعلن حسام البدري مدير النادي أنه احد أعضائها، قد عكفت خلال الفترة الماضية على ضم العديد من الصفقات المدوية لبناء فريق جديد، قادر على مقارعة الكبار في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر – كما اكد مسئوليه الجدد –

يذكر ان بيراميدز، كان قد تعاقد مع ألبيرتو فالنتيم مدرب بالميراس البرازيلي السابق، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، على ان يعاونه طاقم فني برازيلي بالإضافة إلى احمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي والتونسي أنيس الشعلالي كمخطط للأحمال.

شاهد أيضًا..

قرار جديد في الأهلي حول المقعدين الشاغرين في القائمة الإفريقية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى