آخر الأخبار

فرنسا لاتبالي وتتأهل لقبل نهائي المونديال على حساب سواريز وكافاني.. فيديو

نجح المنتخب الفرنسي من بلوغ الدور قبل النهائي من نهائيات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، بعدما حقق الفوز على نظيره الأورجواياني منذ قليل.

وحقق منتخب فرنسا الفوز على نظيره منتخب الأورجواي بهدفين نظيفين سجلهما كلًا من رافايل فاران وانطوان جريزمان، في المباراة التي جمعت المنتخب اليوم على ملعب نيزني نوفجورود في أول مواجهات دور الثمانية بمنافسات كأس العالم.

وبدأت المباراة بحذر شديد من المنتخبين حتى تمكن المدافع خوان فاران من تحويل عرضية متقنة لجريزمان من ضربة حرة غير مباشرة، لدلخل موسليرا حارس الأورجواي في الدقيقة 40 من اللقاء مسجلًا الهدف الأول للديوك الفرنسية.

وبدأ منتخب فرنسا الشوط الثاني من خلال اعتماد نسق هجومي عال المستوى ، مستفيداً من المساحات التي تركها منتخب أوروجواي الذي كان يسعى لتعويض النتيجة ، والتي أسفرت عن ثلاث محاولات من جريزمان، كيليان مبابي ولوكاس هرنانديز.

وتمكن مهاجم أتلتيكو مدريد “أنطوان جريزمان” من تعزيز تفوق كتيبة “ديدييه تشامب” بعد تسجيله هدف في الدقيقة 61، من تسديدة قوية فشل في ابعادها الحارس الأورجواياني رغم أنه كانت في المتناول، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف وتتأهل لقبل النهائي.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب الفرنسي الفائز من مواجهة البرازيل وبلجيكا التي ستقام في الثامنة من مساء اليوم، بالدور قبل النهائي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة| اتحاد الكرة يزف خبر سار باقتراب رينارد من تدريب الفراعنة.. التفاصيل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى