آخر الأخبار

رسميًا.. فرنسا تخطف بلجيكا وتتأهل لنهائي كأس العالم.. فيديو

نجح المنتخب الفرنسي من بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، بعدما حقق الفوز على نظيره البلجيكي أحد المرشحين بقوة للظفر باللقب بعد اطاحته للمنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي.

وحقق منتخب فرنسا الفوز على نظيره البلجيكي بهدف نظيف سجله المدافع صامويل أومتيتي، في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “كريستوفسكي”، في الدزر قبل النهائي، ليتأهل الديك الفرنسي للمباراة النهائية للمرة الأولى منذ 1998.

بدأ الشوط الأول بسيطرة وضغط كامل من منتخب بلجيكا من خلال النجم ايدين هازارد الذي ظهر بمستوى أكثر من رائع فقد كان مركز تحركات منتخب بلجيكا وسط تراجع دفاعي كبير من جانب منتخب فرنسا، وإستفاد المدير الفني مارتينيز أيضاً من تحركات دي بروين خلف وسط ملعب فرنسا، لينتهي الفصل الأول من الرواية بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 51،من المباراة والسادسة من بداية الشوط الثاني ومن ركلة ركنية نفذها جريزمان بدقة، ليرتقى أومتيتي فوق الجميع وقبل أن يصل فيلايني للكرة وأرسلها برأسه بطريقة رائعة لتسكن شباك كورتوا حارس مرمى بلجيكا.

وقام المدير الفني لـ منتخب بلجيكا مارتينيز بتغييرات هجومية كبيرة من أجل خطف هدف التعادل مما فتح الكثير من المساحات في دفاعاته لم يستغلها لاعبو منتخب فرنسا اطلاقاً فقد أضاعوا الكثير من الهجمات المرتدة برعونة كبيرة، لينتهي القاء بفوز الديوك الفرنسية بهدف نظيف.

ويواجه المنتخب الفرنسي الفائز من مواجهة انجلترا وكرواتيا المقرر اقامتها في الثامنة من مساء غدٍ الأربعاء، في المباراة النهائية لكأس العالم.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ ساخرًا من الأهلي: «على فكره رونالدو لليوفنتيوس كوبري ل الاهرام»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى