آخر الأخبار

رسميًا.. تعرف على موعد الكلاسيكو ومواجهات الجولة الأولى من الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الأندية الإسبانية “لا ليجا” جدول مباريات الدوري الأسباني في الموسم الجديد 2018-2019 وكذلك موعد مواجهتى الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بعد إقرار قرعة جدول الدوري.

وأسفرت القرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء لموسم 2018-2019، عن مواجهة ريال مدريد لنظيره خيتافي في الجولة الأولى على ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم 19 أغسطس المُقبل، بينما سيواجه برشلونة لحساب نفس الجولة نظيره إيبار خارج ميدانه، وسيلعب أتلتيكو مدريد خارج قواعده ضد فالنسيا في أقوى مواجهات الجولة الافتتاحية.

وفيما يخص المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم وتجمع بين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة والمعروفة بـ “كلاسيكو الأرض” فقد أسفرت القرعة عن إقامة مواجهة الذهاب يوم الـ 28 من أكتوبر 2018، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، فيما سيقام كلاسيكو الإياب على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الملكي يوك الـ 3 من مارس 2019.

في الموسم الماضي تفوق برشلونة على حساب ريال مدريد في مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بينما حسم التعادل الإيجابي (2-2) النتيجة النهائية لكلاسيكو كامب نو في مباراة الدور الثاني.

هذا واسفرت القرعة أيضًا عن مواجهة ريال مدريد لغريمه أتليتكو مدريد في “ديربي مدريد” يوم الـ 30 من سبتمبر 2018 لحساب الجولة السابعة بالدو الأول، على ملعب “سنتياجو برنابيو”، أما أتليتكو مدريد فيستضيف الفريق الملكي في الجولة 23 على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” يوم الـ 10 من فبراير 2019.

ومن المقرر أن يقام نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الـ 25 من مايو من العام المقبل قبل أقل من أسبوع على نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضا..

في اختياراته لأفضل لاعب في العالم.. مبابي يضع صلاح وميسي في سلة واحدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى