آخر الأخبار

حمدي المرغني يكشف عن معاناة فريق مسرح مصر ويوجه الشكر لجمهوره.. صورة

حرص الفنان الشاب ونجم مسرح مصر حمدي المرغني على توجيه الشكر لجمهوره وذلك بعد عرض مسرحية جديدة بعنوان “عودة ضرغام” وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث كشف خلال رسالته عن معاناة فريق مسرح مصر لاسعاد الجمهور:”ربنا وحده عالم بالمجهود اللي بنعمله عشان نقدر نطلع مسرحية في يومين كل هدفها انها ترسم الضحكة على وشوشكم وتدخل السعادة لقلوبكم.. مسرح مصر فريق عامل خلف الكواليس وعلى المسرح بيحاولوا يبذلوا أقصى جهد عشان خاطركم.. شكرًا من قلبي لجمهورنا الغالي”.

حمدي المرغني يوجه الشكر لجمهوره
حمدي المرغني يوجه الشكر لجمهوره

 

يُذكر أن مسرحية “عودة ضرغام” تدور أحداثها في أجواء من المُفارقات الكوميدية الساخرة حول البحث عن أحد الأشخاص متورط في جريمة، ما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان أشرف عبدالباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، دينا محسن “ويزو”، إسراء عبدالفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، محمد أنور، محمد توب، بيشوي طاهر، محمد أسامة “أوس أوس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى