آخر الأخبار

رسميًا.. كريم حافظ إلى باشاك شهير التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة

أنهى نادي باشاك شهير التركي اتفاقه لضم اللاعب المصري كريم حافظ طهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان كريم حافظ قد أخر موسمين في نادي لانس الفرنسي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي على سبيل الإعارة، وشارك معه في في 20 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين قبل ان يعود لوادي دجلة

وأعلن باشاك شهير اليوم الأربعاء عن التعاقد مع كريم حافظ لمدة عام على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بعد مفاوضات مع نادي وداي دجلة.

وأعرب النادي التركي تطلعاته لأن يمثل اللاعب إضافة قوية للفريق الأول بالنادي، ومساعدة زملاءه في تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري التركي.

وبعد مرور ثلاث جولان على انطلاق الدوري التركي، يتواجد فريق باشاك شهير المعروف باسم بلدية أسطنبول في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، كما ودع منافسات بطولة الدوري الأوروبي على يد بيرنلي الإنجليزي من الدور التمهيدي الثالث.

ولم يشارك كريم حافظ في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا رفقة المنتخب الوطني، بعد استبعاده من القائمة النهائية، رغم تواجده ضمن قائمة الفراعنة في معظم مباريات التصفيات المونديالية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ريال مدريد يعلن عودة ماريانو دياز بعد عام من انتقاله لليون الفرنسي

بالأسماء.. 11 مونديالي أبعدهم أجيري عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى