آخر الأخبار

رسميًا.. ليفربول يعلن ضم أولى الصفقات الصيفية.. فيديو

أعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، عن ضم أولى الصفقات الصيفية الجديدةة لصفوف الفريق الإنجليزي، منذ لحظات، حيث نشر الحساب الرسمي عبر “فيسبوك” مقطع فيديو للاعب البرازيلي فابينيو، لإعلان انضمامه للريدز.

جدير بالذكر، أن فابينيو صاحب الـ 24 عامًا، كان لاعبًا في موناكو الفرنسي، قبل انتقاله رسميًا لصفوف ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين، ويلعب فابينيو في مركز الظهير الأيمن ومن المقرر أن يشارك مع الريدز في مركز إيمري تشان في خط الوسط.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد أعلنت صباح الاثنين، أن الألماني إيمري تشان يستعد للطيران إلى إيطاليا الأسبوع المقبل للانضمام لصفوف يوفينتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع ليفربول ورفضه التجديد للريدز.

ومن جانبها، أكدت الصحف البريطانية الخبر نفسه، وأشارت بأن إدارة ليفربول ستزف خبر سار للجماهير الحمراء مساء الاثنين، وتبين منذ لحظات أن الخبر السار هو انضمام البرازيلي فابينيو لصفوف ليفربول لمدة 4 سنوات مقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى