آخر الأخبار

رسميًا.. محمد صلاح ضمن قائمة العشرة المرشحين لجائزة الأفضل في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة الأسماء العشرة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ” The Best”، عن العام الحالي والتي سيتم التصويت عليها خلال الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد الدولي قد انفصل عن مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة منذ عامين، في منح جائزة أفضل لاعب في العالم، حيث استأثرت المجلة العالمية بمنح جائزة الكرة الذهبية، بينما يقوم الفيفا بدوره بمنح جائزة مماثله للأفضل حول العالم تحت مسمى “الأفضل أو the best”.

وتواجد صلاح في القائمة المبدئية التي تضم أيضا كل من: “كيليان مبابي نجم فرنسا وباريس سان جيرمان – لوكا مودريتش نجم وقائد كرواتيا ولاعب ريال مدريد – كريستيانو رونالدو نجم وقائد البرتغال المنتقل حديثا من ريال مدريد إلى يوفنتوس – إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وقائد منتخب بلجيكا – أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد – ليونيل ميسي نجم برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين – كيفين دي بروين نجم بلجيكا ومانشستر سيتي – رافائيل فاران مدافع فرنسا وريال مدريد – وهاري كين مهاجم توتنهام وقائد منتخب إنجلترا”.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

شاهد أيضًا..

بيراميدز يواجه يوفينتوس الإيطالي وديًا في يناير المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى