أخبار الرياضة

مفاجأة.. كينو مطلوب في الصين مقابل 17 مليون دولار

أكدت تقارير صحفية أن البرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تلقى عرض مغري من أحد الأندية الصينية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية مصرية وسعودية قد أشارت إلى أن كينو لن يستمر في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، بعدما أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية في تصريحات تلفزيونية أن قرار انسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن نادي بيراميدز في إطار البيع، متعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” التي توقف بثها مؤخرًا.

وأفادت التقارير أن أحد الأندية الصينية رصدت مبلغ 17 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب البرازيلي في يناير المقبل وأن النادي بصدد التقدم بعرض رسمي للظفر بخدمات نجم الدور الأول من الدوري المصري حتى الآن.

يجدر الإشارة إلى أن الأمور داخل نادي بيراميدز قد تتحرك خلال الفترة المقبلة لعدم التفريط في أي لاعب خاصة مع قدوم حسام حسن لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، على الرغم من عدم إعلان تركي آل الشيخ تراجعه عن الانسحاب بشكل رسمي.

وكان كينو قد إنضم لبيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري، والتي قدرت بحوالي 8 مليون دولار، حيث قدم اللاعب مستويات مميزة بالدوري المصري خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق، ويعد أفضل لاعبي المسابقة المحلية الأولى في مصر بعد مرور 8 جولات حتى الآن.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات سابقة، أنه بصدد التعاقد مع مجموعة من الصفقات العالمية لتدعيم اتحاد جدة الذي يتذيل جدول بطولة الدوري السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، سيكون من بينها البرازيلي كينو لاعب بيراميدز.

وشارك كينو رفقة بيراميد في 10 مباريات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى