آخر الأخبار

رسميًا.. محمد عمر مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري خلفًا لماكيدا

كشف مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، عن تعيين ابن زعيم الثغر محمد عمر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للأسباني المقال ماكيدا.

وكان مجلس أدارة الاتحاد السكندري قد أعلن إقالة ماكيدا من تدريب الفريق في اجتماع طارئ عقده المجلس عقب الخسارة الثقيلة أمام الانتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين على ستاد السلام الدولي، ضمن الجولة الـ23 للدوري الممتاز.

وكان محمد عمر يتولى المهمة الفنية لفريق صحم العماني، إلا انه تقدم باعتذار لمسئولي النادي العماني وأنهى تعاقده مع النادي بالتراضي، من أجل العودة لقيادة قريقه السابق، الذي يعتبره صاحب الفضل الكبير عليه، مبديًا شكره للمسئولين العمانيين لتفهمهم الموقف.

وأعرب عمر في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الاتحاد عن شكره وامتنانه للثقة التي منحها مجلس الإدارة له بقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفًا انه سيبذل قصارى جهده من اجل عودة النادي لمكانته الطبيعية.

وكان ماكيدا قد تولى تدريب الاتحاد السكندري مع نهاية الدور الأول لبطولة الدوري خلفًا للفرنسي كافالي الذي تمت إقالته أيضًا لتراجع النتائج.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، ليصارع طنطا والرجاء والنصر على الهبوط لدوري القسم الثاني.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد لإنبي

اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات بداية من هذه المباراة

حجز حسام حسن في العناية المركزية بمستشفيات بورسعيد والسبب ؟

حسام البدري يصدم مذيع إكسترا نيوز باقتحام الاستوديو.. فيديو

نجم برشلونة يدعم محمد صلاح بـ«يقف في مساواة مع ليونيل ميسي»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى