آخر الأخبار

رسميًا.. مصري جديد يجاور شيكابالا في الرائد السعودي

رسميًا.. المصري العاشر ينضم للدوري السعودي

شهدت فترة الانتقات الشتوية الجارية تواجد لاعب مصري جديد يجاور شيكابالا في الرائد السعودي ، بانضمام مدافع فريق الاتحاد السكندري محمد عطوة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السعودي مساء السبت.

وانضم شيكابالا إلى فريق الرائد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الناضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي الزمالك، في صفقة قدرت بـ100 ألف دولار.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السكندري، موافقة مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي، على انتقال محمد عطوة لصفوف الرائد خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف أن عطوة انتقل بشكل نهائي لصفوف الرائد مقابل مبلغ 230 ألف دولار، بالإضافة إلى الحصول على قيمة 10%، في حالة إعادة بيعه من جانب الرائد مستقبلا، دون الكشف عن مدة التعاقد.

وتأتي الصفقة بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وبذلك يكون عطوة عاشر مصري يتواجد حاليًا في الدوري السعودي، بعد كل من محمود عبدالمنعم “كهربا” ومصطفى فتحي وعصام الحضري ومحمود شيكابالا عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وحسام غالي ومحمد عبدالشافي.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يسخر من عدلي القيعي بعد صفقة محمد عنتر.. فيديو

موقف «مفاجئ» من لجنة الكرة في الأهلي تجاه أحمد فتحي

رسميًا.. انضمام محمد عنتر للزمالك مقابل 15 مليون جنيه

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوي

صحيفة مدريدية تكشف السعر النهائي للتفريط في محمد صلاح

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى