آخر الأخبار

رسميًا.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي لمواجهة الترسانة في كأس مصر

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر الذي سيخوض به مواجهة الترسانة بعد قليل ضمن منافسات مسابقة كأس مصر.

وتنطلق المباراة التي ستجمع الأهلي الترسانة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، في تمام الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب السلام الدولي.

وشهد تشكيل الأهلي لمواجهة الترسانة العديد من التغييرات بسبب الغيابات الكثيرة كون المباراة تقام بدون اللاعبين الدوليين فضلًا عن الإصابات الكثيرة بالفريق، حيث تم الدفع بالثنائي الدفاعي أحمد علاء ومحمود الجزار للمرة الأولى هذا الموسم.

وفي مركز الظهير الأيمن دفع كارتيرون  لتعويض غياب كلًا من أحمد فتحي وباسم علي بسبب الإصابة، فضلًا عن إنضمام محمد هاني لمعسكر المنتخب، وفي مركز المهاجم الصريح، تواجد أحمد ياسر ريان للمرة الأولى له هذا الموسم مع النادي الأهلي في مباراة رسمية.

حراسة المرمي: علي لطفي

خط الدفاع: صبري رحيل، أحمد علاء، أكرم توفيق، محمود الجزار

خط الوسط: هشام محمد، محمد شريف،  مؤمن زكريا، أحمد حمدي، كريم نيدفيد

خط الهجوم:أحمد ياسر ريان

ويجلس علي دكة البدلاء: شريف إكرامي، إسلام محارب، أحمد حمودي، وعمرو السولية، أحمد الشيخ، محمد عبد المنعم وناصر ماهر

يذكر أن الجهاز الفني بالمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب كان قد وافق على طلب الجهاز الفني للأهلي بإستمرار اللاعبين المستدعين لمعسكر المنتخب حتى مواجهة الترسانة لمواجهة النقص الشديد في قائمة الفريق .

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى