فن و مشاهير

مين قـ ـتل بثينة؟.. مسلسل «علاقة مشروعة» يشعل مواقع التواصل

عُرضت منذ قليل، الحلقة ال 13 من مسلسل علاقة مشروعة، والتي شهدت العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، أبرزها: قتل بثينة “مى عمر” بعد طلاقها من ياسر جلال.

بدأت الحلقة ال 13 من مسلسل علاقة مشروعة، بإنقاذ عمرو “ياسر جلال” لابنته من الرجل الذي كان يهددها بفيديوهات لها وضربه وتكسير اللاب توب الخاص به، ولم يُلقي اللوم على ابنته وحدها ولكنه شعر بأنه مقصر بشدة.

كما شهدت أحداث الحلقة ال 13 من مسلسل علاقة مشروعة، اعتراف دينا “بسنت شوقي” لعمرو بأن بثينة فقدت طفليهما، فذهب إليها وأخبرته بأنها تنازلت لأمجد “مراد مكرم” عن الأغراض التي كتبها لها، فطلقها ياسر جلال لأنها كذبت عليه.

كما شهدت الحلقة ال 13 من مسلسل علاقة مشروعة، معرفة عمرو بأن نجله أحمد يحب بنت وهى من أجبرته على شرب المخدرات وتوزيعها، وانتهت الحلقة بمشاهدة أمجد لعمرو وهو يخرج من بيت بثينة ليعرف أنه كان متزوجها ويخدعه، وبعد ذلك أتى مشهد قتل بثينة في منزلها.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور مع الحلقة متوقعين أحداث حلقة الغد، وأنهالت التعليقات وعلق أحدهم وكتب: “أكيد أمجد اللي قتلها، ياخوفي تكون صاحبتها اللي عملت كدة، ياجدعان شكلها وقعت وماتت مااتقتلتش”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى