آخر الأخبار

رضوى تطلب الخلع أمام محمكمة الأسرة: «هتجوز راجل غني يصرف على عيالي بدل من العرة اللي معايا»

رضوى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «رضوى» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد 5 سنين من الزواج، مبررة ذلك بقولها «العرة اللى معايا سايب أولاده من غير أكل ورافض يصرف عليهم فاتعرفت على واحد خليجي وعرض عليا الجواز وكمان هيصرف على أولادي فوافقت بدل ما أخونه وأغضب ربنا اتخلع أحسن».

وقالت رضوى أمام قاضي محكمة الأسرة: «اتجوزت منذ ٥ سنوات من عامل بمصنع ملابس وكنت على قدر من الجمال الذى جعل أبي يرفضه وبعد إلحاح منه اضطر أبي إلى الموافقة عليه وخاصة بعد أن وجد قبول منى وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٦ أشهر وعشت معه بشقة بعيده عن أهله تجنبا للخلافات الأسرية».

وتابعت الزوجة أمام القاضي: «وبعد الزواج اكتشفت حقيقته أنه يتعاطى المواد المخدرة والكحولات ويصرف كل أمواله على الشرب حتى حاولت معه بطرق كثيرة أن يكف ولكن دون فائدة وأخبرت أبي أن يطلب من زوجى أن يطلقنى ولكن رفض أبي قائلا لى: “استحملى بكره هتغير مينفعش تتطلقي وأنتي لسه مكملتيش سنة” وتحملت حتى وضعت طفلتى التوأم وكان أبي يساعدنى فى المصروف».

واستطردت في حديثها قائلة: «كرهت الحياة معه والعلاقة ولم أستطع أن أرى وجهه فكان لا يقوم بشراء ملابس أو لبن لأطفاله، وذات يوم أثناء جلوسي على صفحات التواصل تعرفت على رجل من الخليج وتبادلنا الحديث فى حدود الاحترام حتى بعد شهور قليلة طلب منى الزواج، فأخبرته أننى لدين طفلتين فوعدنى أنه سيتحمل كافة نفقاتهم».

واختتمت رضوى حديثها قائلة: «فضلت الطلاق من زوجى أفضل من أكون خائنة وطلبت منه الطلاق ورفض فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى