آخر الأخبار

رمضان صبحي ينقذ فريقه بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي.. فيديو

نجم النادي الأهلي السابق، وستوك سيتي الحالي، رمضان صبحي ينقذ فريقه بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي، ضمن فاعليات الجولة الـ 12، و”البوكسينج داي” تلك الجولة التي تسبق أعياد الميلاد والكريسماس من كل عام.

وخاض ستوك سيتي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري، رمضان صبحي، مباراته أمام فريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكان فريق هيديرسفيلد قد أحرز هدف التقديم له عن طريق اللاعب توماس إينس في الدقيقة 10.

فيما عادل النتيجة النجم المصري، رمضان صبحي، ليحرز هدف قاتل في شباك الخصم في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول والمباراة، ليعتبر هذا الهدف هو الثاني لرمضان صبحي خلال تواجده في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما وخاض مانشيستر يونايتد هو الاخر، مباراته أمام بيرنلي، في الخامسة، تلك المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكان المانيو متأخر بهدفين حتى الدقيقة 53، وأحرز أهداف المانيو “لينجارد” في الدقائق 53 و91.

وعن فريق وست بروميتشن المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، فانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، أمام فريق إيفرتون، وتألق أحمد حجازي في التصدي للكرات الصعبة.

أما تشيلسي، فحسم مباراته أمام برايتون لصالحه بهدفين دون رد، وأحرز هدفي البلوز، موراتا في الدقيقة 50، وماركوس ألونسو، في الدقيقة 53، ليعزز بذلك مركزه في ترتيب البريميرليج الإنجليزي، في المركز الثالث كما كان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى