آخر الأخبار

رواد مواقع التواصل يسخرون من خسارة اشرقت.. وما علاقته بنادي الزمالك

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خسارة متسابقة “ذا فويس كيدز”  أشرقت من خلال تداولهم صورة لها  وهي في منزلها وترتدي تيشيرت نادي الزمالك وتمسك بالعود في يدها حيث انهالت عليها التعليقات:” دلوقتي بس عرفنا اشرقت خسرت في نهائي ذا فويس ليه”.

ومن المقرر أن تحل الطفلة أشرقت ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع عبر قناة “دريم” في حلقة اليوم  وقد أعلن والدها عن الخلقة من خلال تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” وطلب من الجمهور متابعتها.

 

أشرقت بتيشيرت الزمالك
أشرقت بتيشيرت الزمالك

وكان قد كشف والد أشرقت عن تفاصيل ما حدث بعد الحلقة النهائية مع ابنته وكتب عبر حسابه في موقع “فيسبوك”  إن السفير المصري في لبنان كرم ابنته بعد انتهاء العرض وقال لها إن مصر فخورة بها ووعدها بهدية خاصة.

ووجه شكره لكل القيادات التي دعمت موهبة ابنته الصغيرة خلال مشاركتها في البرنامج، وعبر عن فرحته الكبيرة لحب الجمهور ودعمه لها مؤكدا أن هذا هو المكسب الحقيقي، مشيرا إلى وصول عدد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بابنته إلى 55 مليون مشاهدة،واختتم كلامه مهنئا حمزة لبيض الفائز باللقب، كما بارك لكل المتسابقين.

وتمكن حمزة من فريق كاظم الساهر، من حسم اللقب بعد تألقه في غناء “اللؤلؤ المنضود” و”قدك المياس” رغم صعوبتهما على طفل في مثل سنه.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى