آخر الأخبار

رولا سعد تثير جدل واسع بين متابعيها بسبب «بنطلون شفاف» في الجيم و«هوت شورت».. صور

تواصل النجمة اللبنانية رولا سعد إثاره حالة من الجدل حولها بسبب إطلالتها الجرئية، حيث نشرت الفنانة صور جديدة لها من داخل إحدى صالات الجيم الشهيرة في بيروت وهي ترتدي بنطلون أسود رياضي شفاف من الجانبين.

فيما وظهرت في إطلالة مثيرة أخرى، بعدما ظهرت بـ”الهوت شورت” في أحدث جلسة تصوير لها، قامت بإجراءها في كافية معروف في بيروت أيضًا. وارتدت الفنانة “هوت شورت” أبيض، وجاكيت يحمل اللونين الأبيض والذهبي ومزين باللون الوردي من الجانبين.

كما ارتدت نظارة شمسية بعدسات وردية لتتناسق مع إطلالتها، وحذا على ستايل “البوت” بدون كعب يحمل اللون الوردي أيضًا، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها.

وفي إطلالة ثالثة، ارتدت النجمة اللبنانية جيب من اللون الأصفر الكناري الهادئ، وبدي من نوع “أوف شولدرز” أبرز أنوثتها بشكل جميل، وتركت تعليق بسيط على الصورة فقالت: ” إذا كان لديك عينان فلماذا ترى الناس بأذنيك ؟، عامل الناس بما ترى منهم وليس بما تسمع منهم، نهاركم سعيد “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى