آخر الأخبار

رياضة البرلمان:المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لا يصلح لتدريب المنتخب المصري

قال الناقد الرياضي، النائب رضوان الزياتي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لا يصلح لتدريب المنتخب المصري، وذلك خلال مداخلته التليفونية في برنامج “هنا روسيا” على قناة “ten .

وأضاف الناقد الرياضي، النائب رضوان الزياتي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، خلال مداخلته التليفونية برنامج “هنا روسيا” على قناة “ten”، قائلا:أن أهم إيجابيات المنتخب هي الوصول لكأس العالم، والأخطاء التي وقعنا فيها هي استمرار كوبر في تدريب المنتخب، ونقدم له الشكر على الوصول بنا إلى كأس العالم ولكن طريقته لا تصلح أي فريق في المونديال”.

وتابع الناقد الرياضي، النائب رضوان الزياتي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، خلال مداخلته التليفونية برنامج “هنا روسيا” على قناة “ten”، قائلا: أن كوبر أثبت فشله حتى لو فاز على السعودية، واللاعبون الذين لا يصلحون للمنتخب يجب استبعادهم، والاختيارات بعد ذلك تكون دقيقة، ونختار مدربًا عالميًا للمنتخب، وأن نكثر من المباريات الودية مع الفرق العالمية.

شاهد أيضا:
ناقد رياضي: ميسي حظه وحش دايما في مباريات كأس العالم

سامباولي يكشف السبب الحقيقي وراء الهزيمة الساحقة للأرجنتين أمام كرواتيا بكأس العالم

شاهد| دييجو مارادونا ينهار في البكاء بعد الخسارة المدوية للأرجنتين.. صور

احصائيات الفيفا تكشف عن أفضل حارس مرمى حتى ثامن أيام كأس العالم

أخرهم| بسبب تقنية الفيديو.. إصابات بين الأجهزة الفنية للمنتخبات في مونديال روسيا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى