آخر الأخبار

ريهام عبد الغفور: مبقاش عندي صحة وسني كبر ..فيديو

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور ، إنها فضلت المشاركة فى مسلسل واحد فقط خلال السباق الرمضانى، لأنها لم تعد تستطيع تصوير أكثر من عمل في نفس الوقت نظرا لعامل السن، والظروف، وذلك خلال لقائها ببرنامج “معكم” تقديم الإعلامية “منى الشاذلى” المذاع عبر قناة “سى بى سى”.

وأضافت ريهام عبد الغفور خلال لقائها ببرنامج “معكم” تقديم الإعلامية “منى الشاذلى” المذاع عبر قناة “سى بى سى”: “مبقاش عندى صحة وسنى كبر.. دورى فى مسلسل الرحلة لم يكن يحتمل أن أقوم معه بأدوار أخرى”.

وتابعت ريهام عبد الغفور خلال لقائها ببرنامج “معكم” تقديم الإعلامية “منى الشاذلى” المذاع عبر قناة “سى بى سى”: “أخشى كل مرة أن أشارك في عمل أقل مما قدمته سابقًا، لذلك أفضل انتقاء الادوار بعناية”.

وأضافت، قائلة: «أنها استعانت بطبيب نفسي لمساعدتها في التعرف على أبعاد الشخصية، وكيف تفكر وتتعامل مع من حولها، مشددة على أنها استمتعت بالعمل مع بطل العمل باسل الخياط».

يذكر أن مسلسل «الرحلة»، من بطولة ريهام عبدالغفور، باسل خياط، حنان مطاوع، وروجينا ومي سليم، ووليد فواز، وحقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة بعد عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2018.

ريهام عبد الغفور : سني كبر مابقاش عندي صحة

ريهام عبد الغفور : سني كبر مابقاش عندي صحة#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Gepostet von ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ am Donnerstag, 2. August 2018

شاهد أيضا:
منه فضالي تشعل الانستجرام بصور أحدث جلسة تصوير في باريس..صور

شاهد|أحمد الفيشاوي يخوض تحدي كيكي على أغنية الكيمي كا..فيديو

إيناس عز الدين تغادر العناية المركزة لتحسن حالتها بعد حادث السير المروع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى