آخر الأخبار

بعد الفوز على الأهلي.. زكريا ناصف : «بكل ثقة مش قلقان علي الأهلي»

أكد زكريا ناصف نجم النادي الأهلي السابق، ثقته في قدرة الفريق الأحمر على التطور خلال الفترة المقبلة، وذلك في تعليقه على الفوز الذي حققه أبناء القلعة الحمراء على الترجي التونسي مساء الأمس في دوري الأبطال.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرض سيطرته على المواجهات التي يلعبها أمام الفريق التوسية على ملعب “رادس” خاصة الترجي، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز على فريق الدم والنار، بهدف نظيف للاعب المغربي وليد أزارو، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال زكريا ناصف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “للمرة التالتة بأقولها.. وبكل ثقة مش قلقان علي الأهلي.. مكاسب الفوز علي الترجي كتيرة منها معنوي ونفسي ومنها فني وخططي.. وحتي الوقوف علي السلبيات لتصحيحها”.

وأضاف: “وبأكد هناك لاعبين مستواهم هيرتفع.. ولاعبين هيكونوا نجوم وليهم دور كبير”.

وأتم: “سعيد برؤية أكرم توفيق وهييجي الدور لأحمد حمدي وصلاح محسن وشريف”.

وبذلك يكون الأهلي والترجي قد ضمنا حجز مقعدي المجموعة في دور الثمانية من دوري الأبطال هذا الموسم، بغض النظر عن مواجهة تاونشيب وكمبالا سيتي في نفس الجولة المقرر إقامتها مساء اليوم، وقبل مواجهات الجولة الأخيرة من دور الستة عشر، حيث سيواجه الأهلي نظيره كمبالا سيتي في القاهرة، بينما سيلاقي الترجي تاونشيب في بوتسوانا.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على الترجي: كارتيرون يهدي الفوز لجماهير الأهلي.. ويؤكد: «سنسعى للحفاظ على الصدارة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى