آخر الأخبار

زكريا ناصف منتقدًا الأهلي أمام الأسيوطي: «فاز بضربة جزاء غير صحيحة»

انتقد زكريا ناصف نجم الأهلي السابق والمحلل بقناة “دي إم سي سبورتس” الفوز الهذيل الذي حققه النادي الأهلي مساء الأمس على حساب الأسيوطي سبورت.

واقتنص الأهلي فوزًا عصيبًا على الأسيوطي سبورت بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الحولة الرابعة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وقال زكريا ناصف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الأهلي لعب مباراة غير جيدة، لأن الأسيوطي تفوق دفاعيآ أولا”.

وأضاف: “ثانيا عدم ظهور بعض اللاعبين بمستواهم، ومن أهمهم عبدالله السعيد وجونيور أجاي ووليد أزارو، فضلا عن غياب دور أحمد فتحي وصبري رحيل الهجومي”.

واختتم: “علامة استفهام لدور هشام محمد الهجومي، أما باكاماني ماشامبي فكان يدافع أكثر، وأخيرا ضربة الجزاء غير صحيحة، براڤو علي ماهر”.

يذكر أن المبارة شهدت صدمة قوية للجهاز الفني بقيادة حسام البدري بعد خروج عبدالله السعيد أحد الركائز الأساسية للفريق متأثرًا بإصابته في العضلة الخلفية احتمال غيابه عن المباراة المقبلة للفريق امام النصر الإثنين المقبل.

ورفع الأهلي رصيده لـ 63 نقطة يغرد بها وحيدًا في صدارة الدوري وبفارق 17 نقطة كاملة عن الإسماعيلي صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 29 في المركز الثاني عشر.

شاهد أيضًا..

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح معجزة»

على عهدة مصطفى يونس: «أحمد فتحي في الشباب السعودي مقابل مليون دولار»

مفاجأة.. عدلي القيعي يجتمع مع محمد إبراهيم بعد أنباء رحيله عن الزمالك

سبارتا براج التشيكي يعلن التعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف

سيد عبدالحفيظ بعد مباراة الأسيوطي: «فزنا وخسرنا في نفس الوقت»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى