آخر الأخبار

لجنة المسابقات تقسو على أنطوي بعد طرده أمام الزمالك

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين والتابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، عن العقوبة الموقعة على الغاني جون انطوي مهاجم الفريق الأول بنادي مصر المقاصة على خلفية طرده امام الزمالك الخميس الماضي في الدوري.

وكان جون أنطوي قد تعرض للطرد المباشر بعد تعديه بالضرب على بهاء مجدي ظهير أيسر الزمالك، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريق الفيومي وأبناء ميت عقبة، على ستاد الجيش بالسويس الخميس الماضي لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

وأقرت لجنة المسابقات بإيقاف جون أنطوي لثلاث مباريات مقبلة مع مصر المقاصة، ستكون امام أندية الإسماعيلي والمصري البورسعيدي ووادي دجلة في الجولات الرابعة والخامسة والسادسة.

وقامت اللجنة بتوجيه تحذير شديد اللهجة لأحمد عبد العزيز “مودى” مدافع مصر المقاصة بعد تهكمه على التحكيم عقب المباراة في تصريحات تلفزيونية.

هذا وأقرت اللجنة توقيع غرامة مالية على ناديي الاتحاد السكندري والإسماعيلي قيمتها 20 الف جنيه لكل منهما نظرا للسلوك غير الرياضي من بعض اللاعبين.

وكان مصر المقاصة قد وقع عقوبة مالية مباشرة على جون انطوي عقب المباراة، جراء ما اقترفه من تصرف غير احترافي لم يقتصر تأثير السلبي على المباراة فقط، بل سيمتد لمواجهات الفريق المقبلة.

شاهد أيضًا..

أبرزها أن يلعب بقلبه وعقله.. أجيري يضع 4 مواصفات للاعبي منتخب مصر خلال الفترة المقبلة

تركي آل الشيخ يقدم اقتراح للارتقاء بمستوى الدوري المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى