آخر الأخبار

محمد صلاح لـ «ديلي ميل»: لهذا السبب أعشق ليفربول عن أي فريق أخر

كشف النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن سبب عشقه لقميص الريدز تحديدًا عن أي نادٍ أخر لعب ضمن صفوفه خلال مسيرته الاحترافية، وذلك خلال حواره الأخير مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأشار محمد صلاح، خلال حواره للصحيفة البريطانية، أن معدله التهديفي الكبير منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي، مطلع الموسم الجاري، يرجع بسبب مدرب الفريق، يورجن كلوب، حيث يضعه في أماكن قريبة جدًا من مرمى الخصم.

وأكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، أن يورجن كلوب جعله يلعب في أماكن قريبة للغاية من مرمى الخصوم خلال مباريات البريميرليج ودوري أبطال اوروبا، ربما يكون أكثر مدرب وضعه في تلك الأماكن أكثر من أي مدرب لأي نادٍ لعب ضمن صفوفه مؤخرًا، ولهذا السبب يعشق ليفربول.

وعن الفرص الضائعة منه خلال مباريات الدوري المصري الممتاز، فأكد خلال حواره الصحفي، أن لا أحد يمكن تسجيل كافة الفرص المتاحة له، فمن المستحيل تسجيل 10 أهداف من 10 فرص متاحة، مؤكدًا، أنه يدرك حجم إهداره للعديد من الكرات هذا الموسم، لكن يحاول خلال الفترة المقبلة التحسين من ذلك.

وتابع صلاح، أنه يحرص دائمًا على تدعيم نقاط ضعفه، ويجلس في حوار دائم مع يورجن كلوب، للتعرف على أبرز الأخطاء التي ارتكبها خلال كل مباراة لتحسينها ومعالجتها وللتسجيل بطرق مختلفة، مؤكدًا أن الجهاز الفني يدعمه دائمًا ويسانده في كافة الاوقات.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح سجل خلال الـ 36 مباراة التي خاضها رفقة ليفربول في مختلف المسابقات، 30 هدفًا، منذ انضمامه مع انطلاق الموسم الجاري.

ويستعد محمد صلاح، لخوض مباراة هامة في البريميرليج، السبت المقبل في تمام الخامسة مساءًا، أمام وستهام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري الإنجليزي، تلك المباراة المقرر إقامتها على ملعب “الأنفيلد”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى