آخر الأخبار

حارس إنبي يرفض عرض الزمالك ويوافق على الانتقال للأهلي.. شاهد

علي لطفي، حارس إنبي يرفض عرض الزمالك ، المقدم له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ويُبدي رغبته في الانتقال للنادي الأهلي، خلال الفترة الجارية، لتدعيم مركز حراسة المرمى للفريق الأحمر.

حيث أبلغ الحاري علي لطفي، إدارة إنبي، رفضه العرض المقدم من جانب نادي الزمالك، لتدعيم مركز حراسة مرمى القلعة البيضاء، في ظل إمكانية رحيل حارس الزمالك، احمد الشناوي، عن الفريق الأبيض، بسبب خلافاته الأخيرة مع مرتضى منصور.

وأكد حارس الفريق البترولي، علي لطفي، أنه يرغب في الانضمام لصفوف النادي الأهلي بالفعل، خلال انتقالات يناير الجاري، ويفضل أن يكون داخل أسوار القلعة الحمراء، خاصة وأنه يعتبره حلم طفولته.

وكانت النادي الأهلي، خاصة المهندس عدلي القيعي، قد حصل على موافقة اللاعب في الانتقال للنادي الأهلي منذ أيام، وحصل على توقيعه على استمارة رغبته في الانتقال بالفعل، وجارٍ الآن التفاوض حول القيمة المالية للحارس للظفر بخدماته الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى