آخر الأخبار

نكشف حقيقة طلب رجاء الجداوي الزواج من ممثل شاب.. صورة

كشفت كواليس عمل مسلسل “طلعت روحي” عن قصه حب واعجاب شديد بين الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وممثل شاب حيث تطور الامر وطلبت منه الفنانة رجاء الزواج.

وذلك من خلال صورة نشرها الفنان نيكولا معوض عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” ظهرت برفقته الفنانة رجاء الجداوي من كواليس المسلسل حيث قالت له :” لو كنت أصغر من كده 40 سنه كنت أتجوزتك” ليرد عليها نيكولا قائلا:”أنا أكبر منك بـ 40 عام بالفعل”.

نيكولا معوض ورجاء الجداوي
نيكولا معوض ورجاء الجداوي

المسلسل من بطولة  هبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطى، وإنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدي، وشريف بدر الدين، ومن إخراج رامى رزق الله.

المسلسل مأخوذ من فكرة أجنبية وتدور أحداثه في اطار كوميدي إجتماعي حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب ولا يجمع بينهما أى خصائص مشتركة والمسلسل يتكون من 45 حلقة.

ومن جانب أخر يخوض الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل “أمر واقع” وهو من تأليف الدكتور محمد رفعت ويخرجه التونسى مجدى السميرى ويشارك فى بطولته كل من النجوم كريم فهمى وريم مصطفى وأحمد وفيق ونجلاء بدر والفنانة والفنان الأردنى ياسر المصرى والفنانة ملك قورة والنجم الكبير نبيل الحلفاوى

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى