زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «بيجيب صحباته البيت»

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ، حيث قامت «هالة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وذلك لخلع زوجها، لما وقع عليها من ضرر بسبب عنفه وبخله وخيانته المستمرة لها.

وقامت هالة البالغة من العمر 32 عامًا، برفع دعوى قضائية على زوجها مهندس بشركة بترول، وقالت هالة أمام المحكمة: «تزوجت مهندس بشركة بترول زواج صالونات بعد عدة جلسات عائلية، لأجد نفسي بعد شهور قليلة في عش الزوجية مع رجل لا أعلم عنه غير أنه موظف في وظيفة مرموقة ولديه الشقة والسيارة وأموال فى البنك».

وأضافت هالة قائلة: «لكن وجهه الحقيقى الذي ظهر منذ الصباح الأول لزواجنا، فهو بخيل وعنيف وخائن، ولذا قررت أن اغادر منزله بعد أسبوعين من زواجنا».

وتابعت حديثها قائلة: «ارتكبت أكبر خطأ عندما واقفت على الزواج عن طريق الصالونات بشخص لا تجمعني معه أي سابق معرفة، فدفعت الثمن من صحتي وجسدي وحالتي النفسية بعد أن علمت أنه مريض ويسلط بطشه ويديه على جسدي»

وأكدت هالة: «مكثت أول أسبوع وأنا أحاول الصبر، ولكن سلوكه السيئ كان يشتد لدرجة تركى المنزل فجرا وهربى منه بملابس المنزل خوفا من قتله لى أثناء نوبات العنف التى تنتابه دون سبب».

وأكملت حديثها قائلة: «مكثت عدة أيام أحاول تحمل سلوكه الشاذ الذى وصل جلبه فتاة من فتيات الليل معه للمنزل ويريدنى أن أشاركهم أفعالهم الشاذة، وعندما تركت المنزل وكان لم يمضى إلا أسبوع واحد فقط، تدخل أهلى وأهله خوفا من الفضائح، وحاولوا تعنيفه حتى يمتنع عن تلك التصرفات الشاذة، وعد له مرة أخرى، ولكنه للأسف زاد فى أفعاله، ورغم كل محاولاتى للتكيف مع الوضع وإصلاح حالة، إلا أنه تطور فى قيامه بخيانتى وقضاء معظم الليل فى أحاديث جنسية مع السيدات المتزوجات دون أن يعبئ بحالتى النفسية التى تسوء».

وأكدت هالة قائلة: «خرجت من منزله على المستشفى، وتركت المنقولات والسيارة والشقة والوظيفة، التى تزوجت من أجلهم، بعد أن كد أفقد حياتى وهو يعتدى على بالضرب طوال 8 ساعات، عندما حاولت ترك المنزل بسبب قيامه بإجبارى باستقبال تليفونات تلك السيدات».

Exit mobile version