آخر الأخبار

«بسبب الغسالة».. زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة بعد 24 ساعة فقط من الزواج

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ، حيث قامت «هدير» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، وذلك لخلع زوجها «يوسف»، وذلك بعد 24 ساعة فقط من الزواج، بسبب سيطرة والدة زوجها عليه تمامًا.

وقامت هدير البالغة من العمر 26 عامًا برفع دعوى الخلع على زوجها البالغ من العمر 29 عامًا، مبررة ذلك قائلة إن والدة الزوج تتحكم في الأمور التي تخص حياتها الزوجية، وتسيطر تمامًا على زوجها.

تزوجت هدير من يوسف وهو زميلها في العمل، موضحة أن قبل الزواج حماتها طلبت من أسرتها شراء أحدث الأجهزة الكهربائية في جهازها، وهو ما حدث.

وتقول هدير أن بعد الخطوبة بدأت والدة زوجها التدخل في كل شيء، وهو ما كاد يفسد الأمور بينهما، حتى أنها أخذت الشبكة، وباعتها لكي تشتري باقي مستلزمات منزل الزوجية.

وتابعت هدير حديثها قائلة: «يوسف يملك شخصية قوية في عمله، لكنه أمام والدته ضعيف الشخصية، وعندما أشكو له من تصرفاتها، يخبرني بأنها تفعل ذلك من أجل مصلحتنا، كما أن والدي كان يخبرني بأنه بار بأمه، ولذلك سيكون بارًا بي كزوجة له، وهو ما جعلني أستمر في الخطبة».

وواصلت هدير حديثها قائلة: «بعد فترة الخطبة، وافقت على الزواج، وبعد حفل الزفاف ذهبنا للمنزل، لأفاجأ بوجود غسالة قديمة في البيت، وعندما سألته عنها ردت حماتي بدلا منه، موضحة أنها أخذتها».

واختتمت هدير حديثها قائلة: «شعرت بغضب شديد، وطلبت منها أن تعيد الغسالة مرة أخرى، لكنها تعدّت عليّ بالسب والضرب، أمام زوجي فخرجت بفستان زفافي، وعدت لمنزل أسرتي، وتحولت ليلة الفرح إلى حزن وكآبة».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى