آخر الأخبار

زيدان: «على باريس سان جيرمان أن يحذروا من رونالدو.. فهو يتنفس أهداف»

بدأ زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الحرب الكلامية ضد منافسه في دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان الفرنسي، في تصريحاته التي أعقبت اكتساح فريقه لنظيره ريال سوسيداد مساء الأمس بخمسة اهداف مقابل هدفين، على ملعب السنتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الملكي نظيره الفرنسي على ملعب سنتياجو برنابيو، في العاشرة إلا الربع من مساء الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة: “نحن بحاجة إلى التفكير في يوم الأربعاء ودوري أبطال أوروبا، لدينا هذا التحدي الذي هو مهم للجميع، انها منافسة أخرى ودافع آخر، ونحن متحفزون كثيراً، وعلينا أن نكون حذرين جدا على نظافة شباكنا”.

وتابع عن رونالدو: “انه يتنفس احراز الأهداف، تسجيل الأهداف بالنسبة لرونالدو مثل الهواء، و على باريس سان جيرمان أن يحذر جدا منه”.

وكان رونالدو قد تمكن من تسجيل هاتريك في مباراة الأمس، ليعلن جاهزيته الكاملة لبطولته المفضلة (دوري أبطال أوروبا)، الذي يعد الهداف التاريخي لها.

واختتم: “لا يهم من سيلعب يوم الأربعاء، فالأهم أن نواصل بذات الطريقة، ويجب أن نحذر من تلقي أي هدف على ملعبنا والخروج بشباك نظيفة”.

شاهد أيضًا..

البدري: «لست مسئول عن اختيار لاعب واحد في الانتقالات الشتوية الماضية»

محمد عنتر: «محمد أبو تريكة مثلي الأعلي.. وسعيد بتواجدي في الزمالك»

كادوجو البوركيني على أعتاب مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

رسميًا.. الزمالك يفقد نجميه خلال مواجهة وادي دجلة المقبلة

انهيار كابونجو كاسونجو في غرفة خلع الملابس بعد الفوز على سموحة

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى