آخر الأخبار

جروس يختار أفضل لاعب في مباراة التتويج بكأس السوبر السعودي المصري

أبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبوه أمام الهلال السعودي في مباراة السوبر السعودي المصري.

وتغلب الزمالك على نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم للفريق الأبيض الدولي التونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو في الشوط الأول من المباراة، بينما قلص الفارق للأزرق السعودي السوري عمر خربين في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، ليتوج الفريق الأبيض بكأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال جروس في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “كان من الجيد أن نتوج ببطولة في هذا الوقت القصير فلم نتولى المسئولية سوى من أشهر قليلة”.

وأضاف: “لعبنا أمام فريق قوي للغاية، وكان يجب علينا الدفاع كمجموعة ثم اللعب على الهجمات المرتدة وهو ما مكننا من تسجيل هدفين في الشوط الأول”.

وتابع: “نتمنى أن يكون التتويج بتلك البطولة دفعة قوية للفريق من أجل تحقيق ألقاب أهم تنتظرنا لنفوز بها هذا الموسم”.

وأتم: “رجل المباراة؟.. جنش كان ممتازا، والظهير الأيمن (حمدي النقاز) سجل هدفا وصنع الآخر، ولو أعطيت وردة ستكون للفريق بالكامل”.

جدير بالذكر أن مواجهة السوبر المصري السعودي التي ستقام في القاهرة وسيكون طرفها إتحاد جدة، لم يتم تحديد موعدها حتى الأن وكذلك الطرف المصري المشارك فيها بعد بيان الإتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية التي أكد فيه أن بطل الدوري المصري الموسم الماضي أو ما يليه في الترتيب هو من سيخوضها، وهو ما رفضه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من حازم إمام على فوز الزمالك بلقب كأس السوبر السعودي المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى