آخر الأخبار

سخرية واسعة من دينا الشربيني بسبب تصرف غريب في مسلسل مليكة.. صور

تسبب تتر مسلسل “مليكة” بطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني في سخرية واسعة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض اولى حلقات المسلسل الخميس في أول أيام شهر رمضان الكريم.

ويعد مسلسل “مليكة” أول بطولة مطلقة للفنانة الشابة دينا الشربيني، بعدما كانت تؤدي أدوار ثانية في أعمالها السابقة في دراما رمضان المختلفة، ويعتبر دورها في مسلسل “جراند أوتيل” من أبرز الأدوار التي أدتها مؤخرًا.

فيما وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من الفنانة دينا الششربيني، خاصة بعد ملاحظة البعض من متابعي المسلسل، ظهور اسم دينا الشربيني على تتر العمل الدرامي مرتين.

حيث تم ذكر إسم دينا الشربيني كبطلة المسلسل في بداية التتر، بينما تكرر اسمها مرة أخرى بدلًا من اسم منسقة الآزياء الخاصة بدينا الشربيني خلال ظهورها في المسلسل، حيث كتب في التتر: ” استايلست الفنانة دينا الشربيني، دينا الشربيني “.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الشأن، وسخر إحدى متابعي المسلسل فقالت: ” طب دينا الفنانة تحب تقول إية لدينا الستايلست ؟”، بينما علقت أخرى فقالت : ” دينا الشربيني الممثلة ودينا الشربيني الاستايلست بردوا لو مش عاجبك يعني “.

شاهد أيضا : شاهد| ابنة روجينا تظهر لأول مرة في حلقات مسلسل كلبش 2.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى