آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة دوري ابطال إفريقيا 2018، عندما يعاود مواجهة نظيره البوتسواني تاونشيب مساء غدٍ السبت.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة نظيره تاونشيب البوتسواني، في السادسة من مساء السبت، على ملعب “بوتسوانا الوطني” لحساب الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق بث المباراة فضائيًا بشكل حصري، حيث من المقرر أن تقوم بإذاعة اللقاء على القناة “beIN SPORTS HD 2″، على ان يقوم المصري على محمد علي، بالتعليق على المباراة.

يذكر أن الأهلي كان قد نجح في الخروج من مباراة عنق الزجاجة في دوري أبطال إفريقيا، التي جمعته مع تاونشيب البوتسواني بالفوز عليه في الـ 17 من يوليو الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويحتل الأهلي للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة السابعة والاقتراب مبكرًا من حجز احد بطاقتي التأهل لدور الثمانية من المجموعة الأولي، ولكن في حال التعادل او الخسارة سيتعقد موقف الفريق الأحمر مجددًا وسيكون مطالبًا بالفوز في المباراتين المتبقيتين أمام الترجي في رادس وأمام كمبالا سيتي في برج العرب.

شاهد أيضًا..

ليفربول يعلن إصابة الوافد الجديد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى