آخر الأخبار

سر حضور طليق شيرين عبد الوهاب لعيد ميلادها بالأردن .. وعلاقة حسام حبيب به

تم الكشف اليوم الجمعة عن سر حضور الموزع والملحن “محمد مصطفى” وهو طليق الفنانة “شيرين عبد الوهاب” لحفل عيد ميلادها الذي أقيم في كواليس حفلها بالأردن.

ومن جانبه، قال مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب بأن طليقها هو من وافق على زواجها بالمطرب الشاب “حسام حبيب”، وذلك بعد تصرف حبيب الأخير معه بطريقة لطيفة من أجل أن ينهي أي خلاف عالق وتمهيداً لزواجه من شيرين.

ومن خلال التسربات، تمت الإشارة إلى أن حبيب هو من كان وراء فكرة دعوة طليق شيرين لحضور عيد ميلادها الذي أقيم في كواليس حفلها في الأردن ليصفي أيه خلافات من أجل ترتيبات زواجه من المطربة.

سر حضور طليق شيرين عبد الوهاب لعيد ميلادها بالأردن
سر حضور طليق شيرين عبد الوهاب لعيد ميلادها بالأردن

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن وجود موقف محرج في انتظار الثلاثة أطراف وهم شيرين وحسام حبيب وطليقها محمد مصطفى، نظراً لأنه من المفترض أن ينتقل عريس شيرين إلى منزلها وهو نفس المكان الذي يقطن فيه طليقها.

ويذكر أن احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب مساء السبت بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف، وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

شاهد أيضا..

بعد دخولها المستشفى .. نيللي كريم تطمئن جمهورها بهذه الصورة

كلاكيت ثاني مرة.. شيرين تتغزل في حساب حبيب وتوجه له رسالة جديدة.. صورة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى