آخر الأخبار

سر حقن الذهب التي ترافق كيم زعيم كوريا الشمالية أينما ذهب

ما زال مجنون كوريا الشمالية كيم جونغ أون، يواصل إثارته للكثير من الجدل بشأن سياساته الدولية، والقلق الذي يحدثه في العالم، ولكن هذه المرة الأمر يتعلق بحياته الشخصية، ونخبته الذين يحيطون به.. إنهم يحقنون أنفسهم بالذهب بل إنهم يسيرون بمضخات الذهب أينما ذهبوا! نعم ما سمعته صحيحا، فماهي هي القصة؟

لاشك أن الدائرة المحيطة بالزعيم الكوري الشمالي يعيشون كل يوم في قلق ورعب خوفا من أن تؤخذ حياتهم في غمضة عين .. إذا ما أغضبوا زعيمهم بتصرف مفاجئ لا يعجبه أو حركة لا إرادية تعكر صفو مزاجه.. أو حتى تعليق منه على مظهرهم أو صحتهم إذا خذلوه فيما يأمر كل يوم.

لذلك لجأوا إلى الحل الخرافي الذي يضمن لهم شبابهم ونشاطهم والبعد عن أي مسببات قد تبعدهم عن دائرة النخبة، بل إن الأمر نفسه يفعله الزعيم كيم، بعدما وجدوا إكسير الحياة عن طريق حقن أنفسهم باستمرار بعقار سري مكون من الذهب يمنحهم طاقة وشبابا ويقيهم من أي داء.

هذه التفاصيل سردتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، والتي كشفت أن  كيم جونغ أون، زعيم كوريا الشمالية، ونخبة وقادة البلاد يحقنون أنفسهم بالذهب، خوفا من الإصابة بالخرف والشيخوخة، والإصابة بالسمنة أو بالكانسر.

كما تشير التقرير إلى أنه يمكن فقط إلى الطبقة العليا في كوريا الشمالية، الوصول إلى هذا النوع الجديد من الرعاية الصحية.

صحيفة “ذا صن”، اوضحت أن هذه الفكرة غير جديدة، لأن هناك شبيه لهذا العلاج في بريطانيا، وهي “ميوكريسين” وهو عقار مضاد للروماتيزم.

ومن جانبها قالت صحيفة “بيونغ يانغ تايمز” الكورية الشمالية، إن علماء كوريا الشمالية توصلوا خلال الفترة الماضية إلى مجموعة جديدة من العقاقير، لعلاج الكانسر والبدانة والخرف أفضل من أي شيء آخر متاحا في الدول الغربية.

وأشارت الصحيفة الكورية إلى أن أفضل تلك العقاقير حقنة تدعي “نانو جولد عديد السكاريد”، التي تم تطويرها من قبل شركة مايوهيانغ للتجارة.

وأوضحت الصحيفة أن مطوري العقار يقولون ان عقار حقنة “نانو جولد عديد السكاريد”، فعال في علاج داء الكانسر والممنوعات والكحول والتهاب الكبد وتليفه و السكر والأرق وفرط ضغط الدم والشيخوخة.

وقالت الصحيفة الكورية إلى أن حقنة “نانو جولد عديد السكاريد”، قادرة على التخلص من التسمم التي تنتج عن المواد الكيميائية، بالإضافة إلى قدرتها على علاج المشاكل الجلدية والالتهابات، بجانب تحسين الوظائف الدماغية وعلاجها الحروق، والصداع، وأن العلماء ينصحون الجميع بها لأنها تخفف التعب الجسدي، وتمنح الشخص نشاطا بدنيا.

وكشفت الصحيفة الكورية الشمالية، أن علماء “كيم”، في المركز الشرقي لتطوير الطب في أكثر من 50 علاجا مضادا للكانسر مصنوعة من نباتات محلية كحشيشة اللبن، التي تعمل على تعزيز قدرات الجهاز المناعي، حيث أوضح العلماء أن تلك الادوية الجديدة لا ينتج عنها أي أعراض جانبية حتى وإن استخدمت لفترة طويلة من الزمن، كما لا تؤدي لإدمان المستخدمين.

وكشفت الصحيفة، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، يرغب في تصدير هذا النوع من العلاج إلى الصين وروسيا ودول الغرب، مع تزويد العبوات بالتعليمات باللغة الإنجليزية والصينية والروسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى