آخر الأخبار

صن البريطانية تكشف سر غضب جماهير ليفربول من محمد صلاح

ريال مدريد يتسبب في شرخ بين محمد صلاح وجماهير ليفربول

كشفت صحيفة صن البريطانية سر غضب جماهير ليفربول من محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر على الرغم من الإضافة القوية اللتي قدمها اللاعب للفريق الإنجليزي منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الحالي.

وسجل محمد صلاح 19 هدف مع ليفربول هذا الموسم في مختلف المباريات بالإضافة إلى مساهمته في صناعة 4 أهداف أخري بصورة مباشرة، بالإضافة إلى اعتلائه صدارف هدافي البريميرليج برصيد 13 هدف بعد مرور 16 جولة فقط، لترتبط به الجماهير سريعًا رغم أنه لم يمر على انتقاله للريدز سوى أشهر قليلة.

قالت الصحيفة البريطانية: “في الوقت التي تعيش جماهير ليفربول، أسعد أوقاتها بتألق محمد صلاح، إلا أنهم غاضبون منه تحسبًا لرحيله إلي ريال مدريد الإسباني.

وتابعت: “ريال مدريد يبحث عن لاعب يمتلك سرعات ولديه النزعة الهجومية مثل محمد صلاح، ومن الممكن أن يكون النادي الملكي هو محطة النجم المصري المقبلة”.

ونوهت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يحتل صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي، ويتفوق على العديد من النجوم أبرزهم هاري كين، نجم فريق توتنهام.

يذكر أن زين الدين زيدان،المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قد أشاد بالنجم المصري محمد صلاح، لاسيما بعد الأداء الجيد الذي ظهر به خلال الفترة التي قضاها مع روما وهذا الموسم مع ليفربول الإنجليزي، قائلًا :”محمد صلاح لاعب متطور دائما وهذا يعجبني كثيرًا”.

شاهد أيضًا..

زيدان يتغني بمحمد صلاح قبل مواجهة جريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية

أول مصري يحصد هذه الجائزة في تاريخ الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح حسمها

رسالة مؤثرة من محمد صلاح إلى صالح جمعة بعد واقعة الفيديو.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى