آخر الأخبار

سر غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمان وسر بكاء الملكة رانيا

لازال عقد قران وزفاف الأميرة ايمان ابنة ملك الأردن الملك عبد الله والملكة رانيا يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ..وهذه المرة اتجهت الأنظار إلى تغيب الأميرة سلمى شقيقة الأميرة إيمان عن حفل الحناء الذي أقامته والدتها الملكة رانيا .. فما سر الغياب؟
الأمير الحسين اخو الأميرة ايمان أعلن عن أسباب الاختفاء في صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ..ما هي الحكاية..؟ سأحكي لكم في التالي:

أين اختفت الأميرة سلمى

اختفت الأميرة سلمى ابنة الملكة رانيا والملك عبد الله..عن ليلة حناء شقيقتها الأميرة ايمان قبل حفل الزفاف الملكي مما أثار التساؤلات حول سبب تغيبها،إلى أن نشر أخوها الأمير الحسين صورة له مع الأميرة سلمى في حفل الزفاف وتعليق كتبه الأمير الحسين ممازحا الأميرة سلمى حيث يبدو في الصورة وكأنه يلقي القبض عليها أو يتحفظ عليها.

الصورة نشرها ولي العهد الأردني على صفحته الرسمية بموقع مشاركة الصور، “انستغرام” معلقا عليها بمرح وسعادة : “لقينا سلمى”..
ولقيت الصورة ردود أفعال كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .وكانت الأميرة سلمى اضطرت الى التغيب عن ليلة الحناء في الاحتفالات بزفاف الأميرة إيمان لانشغالها في دراستها في الخارج” .

بكاء الملكة رانيا

ونشرت الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني، صورًا جديدة من حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان عبد الله، على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وأبرزت الصور بكاء الملكة رانيا العبد الله خلال عقد قران الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني في بيت الأردن، وهي دموع الفرحة بزفاف ابنتها.

وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف خطيبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني .

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي الأردنى، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، وتمنى للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء.
وقد شاركت فرقة معان للفلكلور الشعبي في الحفل، وتُعتبر من الفرق التي تهتم بنشر التراث الأردني، خاصةً تراث مدينة معان.

حفل الحناء

وكانت الملكة رانيا العبدالله، أقامت الثلاثاء الماضي في قصر الحسينية حفل حناء للأميرة إيمان، حيث اشتمل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

ونشرت الملكة رانيا بعض الصور والمقاطع المصوّرة من حفل حناء ابنتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث تظهر العروس في ثوبها المطرز باللون الأبيض بتوقيع المصممة الأردنية ريما دحبور، والذي زينته بحزام ذهبي.

من هي الأميرة ايمان

الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني هي الابنة الأولى للملك عبد الله وزوجته الملكة رانيا والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهي من مواليد عام 1996. ويصغرها كل من شقيقتها الأميرة سلمى وشقيقها الأمير هاشم.

ودرست الأميرة البالغة من العمر 27 عاماً في جامعة جورجتاون في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.وقد تصدّر عقد قران الأميرة إيمان حديث الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الإعلان عنه نهاية شهر فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى