آخر الأخبار

«سعد الصغير» يفاجئ جمهوره بجلسة تصوير طريفة مع نجله بالروب الأبيض.. صور

قام محمود نجل الفنان سعيد الصغير بمداعبة والده من خلال جلسة تصوير «بالروب الأبيض»، وذلك أثناء وجودهما في حفلة طابا، ومن المقرر أن يقدم «سعد الصغير»، مجموعة من حفلاته الغنائية في طابا.

وظهر محمود برفقة والده، على السرير مرتديًا الروب الأبيض، كنوع من الدعابة في جلسة التصوير، الذي قرر أن يجريها معه أثناء اصطحاب الأسرة لحفل طابا.

حيث أحيا المطرب الشعبي سعد الصغير حفل طابا هايتس، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية التى تأتى لتستمتع بالموسيقى والأجواء الرائعة على أرض الفيروز، الحفل الذي يهدف لتنشيط السياحة المصرية.

وقدم الصغير عدداً كبيراً من أشهر أغانيه، التى تفاعل معها الحضور بشكل كبير وقاموا بالرقص على أغانيه ومنها “أركب الحنطور، وأوعو حد يزعل أمى والعنب” كما غنى عّم يا صاحب الجمال للكبير عدويه، وقدم “سعد” التحية لكل الجاليات العربية المتواجدة بالحفل، وكذلك للإعلاميين المتواجدين، وعبر عن سعادته بالمشاركه مره ثانية فى طابا هايتس.

جدير بالذكر، أن المطرب الشعبي سعد الصغير من تصوير 10 حلقات من سيت كوم “30 ليلة وليلة”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي من خلال 30 حلقة منفصلة، حيث يستعرض السلبيات التى طرأت على المجتمع خلال السنوات الأخيرة، ويظهر عدد من الفنان كضيوف شرف خلال الحلقات مثل الفنان الكبير حسن يوسف، سامح حسين، ريم البارودي، شيماء سيف.

“30 ليلة وليلة”، من بطولة سعد الصغير، وائل علاء، حسام داغر، محمد رضا، إيمان السيد، نرمين ماهر، ماهي نور، قصة وإنتاج بلال صبري، وإخراج إبرام نشأت.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى