آخر الأخبار

سعر خاتم زفاف شيرين عبد الوهاب يضع حسام حبيب في محط انتقادات لاذعة

كشف مصدر مقرب من الفنان حسام حبيب، منذ أيام السعر الحقيقي لخاتم الزفاف الذي أعطاه الفنان هدية لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب احتفالهما بزفافهما منذ أسبوعين تقريبًا في حفل بسيط اقتصر على المقربين والاهل.

فيما وأوضح المصدر المقرب للفنان حسام حبيب، أن سعر خاتم زواج شيرين عبد الوهاب الذي أعطاه حسام حبيب لها عقب انتهاء حفل الزفاف، مشيرًا أن سعره 216 ألف جنيه مصري، ويعود ارتفاع سعره إلى هذا الحد بسبب كونه من الذهب الأبيض المرصع بفصوص من الألماس.

ويشار إلى أن الفنان حسام حبيب جهز مفاجأة رائعة للنجمة شيرين عبد الوهاب، أثناء حفلها الأخير الذي أقيم السبت الماضي في المغرب، حيث صعد إلى المسرح أثناء غنائها ليقدم لها وردة، وانطلقت الزغاريد والأغنيات المغربية الخاصة بالأفراح من جانب الجمهور لتهنئة العروسين بزواجهما.

على الجانب الأخر، يقترب الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبومات الجديدة المقرر صدورهم خلال الصيف المقبل، تحديدًا في أغسطس المقبل.

وكان حفل زفاف بسيط قد أقيم للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب منذ أسبوعين، في فيلا جدة الأخير في منطقة عرابي بطريق مصر اسماعيلية الصحراوي، وحضره الأهل والأصدقاء المقربين من الثنائي، بالإضافة إلى عدد من نجمات الفن أبرزهم: منه شلبي، ليلى علوي، وإلهام شاهين.

شاهد أيضا: حقيقة انتظار وفاء الكيلاني وتيم الحسن مولودهما الأول

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى