آخر الأخبار

«سقوط شعرها على الهواء وتزوجت فترة خطوبتها» 6 مواقف مثيرة للجدل حول ريهام سعيد

مع ذكر اسمها دائمًا ما يربطها متابعيها بالقضايا الغريبة، خاصة بعدما لفتت الانتباة خلال فترة من ظهورها عبر حلقات برنامجها “صبايا الخير” للحديث عن الجن وكيفية إخراجه من الجسد، أو عن الإلحاد، فهي فالكثير من الأحيان تبحث عن القضايا التي ستثير ضجة واسعة بين الجماهير، يرصد لكم موقع لقطات «سقوط شعرها على الهواء وتزوجت فترة خطوبتها» 6 مواقف مثيرة للجدل حول ريهام سعيد .

1- معالجة الجن ومحاورة 5 فتيات زعمن نزولهن تحت الأرض ليلًا :

حيث خصصت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، ضمن حلقات برنامج “صبايا الخير”، فقرة تم إعدادها مع خمس فتيات زعمت نزولهن تحت الأرض ليلًا بشكل متكرر، الأمر الذي سخر منه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما خرج من بعدها مهرجان شعبي معروف ومتداول بين الشباب، ومن جانب بعض الإعلاميين خرجوا أيضًا للتعليق على الحلقة بسخرية كبيرة، ما ادى لإحراج القناة والعاملين على برنامج صبايا الخير وقتها.

2- أقيم ضدها محضر بزواجها وهي في فترة الخطوبة :

وكانت ريهام سعيد على موعد طريف في أكتوبر 2008، حين حرر أحد الأشخاص محضر ضدها يتهمها خلاله بأنها قامت بالزواج من أخصائي تجميل بشكل عرفي وهي ما زالت خطيبته.

ومن جانبها، خرجت ريهام سعيد لتؤكد أنها قامت بفسخ خطوبتها قبل زواجها بأيام، ولكن خطيبها السابق هو من يقوم بالاتصال بها بشكل دائم وهي لا ترغب فيه خاصة وأنه عصبي للغاية.

3- أول مذيعة تناقش قضية المثالية الجنسية مع فتاتان تمارسانه معًا :

وفي إحدى حلقات برنامجها “صبايا الخير”، عادة ما تختار القضايا المقرر أن تُحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص، حيث استضافت فتاتان تمارسان المثالية الجنسية معًا.

وعبرت الفتاتان عن رضاهم التام عما يفعلانه، وناقشت ريهام سعيد خلال الحلقة كيفية قيامهم بمثل هذه الممارسات، الأمر الذي أثار غضب الجماهير لعدم تناسب ما تعرضه على المجتمع المصري.

4- سخريتها من اللاجئين السوريين ووصف الشعوب العربية بـ”شعوب ضيعت نفسها” :

وظهرت ضمن حلقة من برنامجها “صبايا الخير”، وهي تقف على سيارة تحمل العديد من المواد الغذائية والمعونات التي خصصتها للاجئين السوريين المقيمين في أحد المخيمات في بيروت، وأثناء توزيعها المواد الغذائية عليهم قالت: ” هذه الشعوب ضيّعت نفسها بالفتنة، هذه الشعوب التي تقسمت وهذا مصير الناس عندما يضيع بلدهم”.

وأكملت ريهام سعيد أيضًا: ” انظروا كيف تركوا الأطفال في الأرض وركضوا ليأخذوا الملابس والطعام، انظروا كيف يدفعوا بعضهم ومازالوا يضربون بعضهم من أجل الطعام “، إلا أن هناك عبارة أخرى أثارت غضب الشعب السوري تحديدًا والمصري أيضًا منها، حين قالت : ” رجعوني مصر، إحنا شعب رراقي ومحترم ومؤدب وعنده أخلاق عالية “.

الأمر الذي استدعى خروج الإعلامي المخضرم يسري فودة، لوصف ريهام سعيد وما قامت بعرضه ضمن برنامجها “صبايا الخير”، بـ”بالوعة صرف إعلامي”، كما خرجت قناة النهار وبرنامج صبايا الخير لتقديم اعتذار لما حدث من جانبها.

5- قضية فتاة المول ووقف البرنامج :

أحدثت الإعلامية ريهام سعيد، حالة من الجدل الواسع في الرأي العام، بعد استضافتها لأحد الفتيات التي تعرضت لضرب مبرح على يد شاب حاول التحرش بها في أحد المولات التجارية المعروفة في مصر الجديدة.

وتفاجئت الفتاة أثناء حديثها في البرنامج، بقيام ريهام سعيد بعرض صور شخصية لها من الهاتف المحمول الذي تركته خارج الاستوديو، الأمر الذي أدى لإيقاف البرنامج ومحاكمة ريهام سعيد، بعدما أثارت غضب رواد مواقع التواصل بفعلتها.

6- سقوط شعرها على الهواء :

6 مواقف مثيرة للجدل حول ريهام سعيد
6 مواقف مثيرة للجدل حول ريهام سعيد

حيث تعرضت ريهام سعيد لموقف محرج للغاية، أثناء تقديمها مقدمة البداية لبرنامجها “صبايا الخير” عقب عودتها مرة أخرى بعد فترة الإيقاف، حين سقطت خصلة من شعرها المستعار على الهواء دون أن تلاحظ، ما أثار سخرية مواقع التواصل حينها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى