فن و مشاهير

كيندرا سبيرز من عارضة أزياء لأميرة مسلمة ..فما قصتها؟

بعد أن كانت عارضة أزياء مميّزة وناجحة، تحولت في يوم واحد إلى أميرة مسلمة تنافس أجمل أميرات العالم،
فمن عارضة أزياء مشهورة أصبحت السوبر موديل كيندرا سبيرز أميرة مسلمة وذلك بعد زواجها من الأمير الهندي “رحيم آغاخان” ، فما هي قصتهما سأحكي لكم في ملخص القصة

 

ليس الأمير هاري هو الوحيد الذي قلب حياة المرأة التي أحبها رأساً على عقب، فإلى جانب ميغان ماركل، تمكن الأمير رحيم أغا خان من أسر قلب عارضة الأزياء الأميركية السابقة كندرا سبيرز وأدخلها الى العائلة الملكية وحمّلها لقب سمو الأميرة.

 من عارضة أزياء الى أميرة

كيندرا سبيرز هي عارضة أزياء أميركية ولدت في مدينة سياتل وقد شاركت خلال عملها في العديد من عروض الأزياء الهامة لماركات عالمية مثل “شانيل” وعروض أزياء للمصممة الشهيرة دايان فون.

وكان يتوقع أن تكون بمثابة “سيندي كروفورد” الجديدة ، حيث إعتلت سبيرز منصة أفضل وأهم المُصممين العالميين في باريس وميلان بما فيهم علامة هرمز، فالنتينو، وغوتشي وكانت الوجه الدعائي للعديد من الماركات المشهورة والمعروفة عالمياً كما ظهرت كنجمة غلاف للعديد من مجلات الموضة والازياء.

ولكن شاء القدر أن يجمعها بحب حياتها الأمير رحيم أغا خان وهو الإبن الأكبر للآغا خان الرابع في الذي يُعتبر من أغنى اغنياء العالم وزعيم الطائفة الإسماعيلية ليتم عقد قرانهما في 31 أغسطس 2013 في شاتو دو بيليريف في جنيف، سويسرا بعد خطبة إستمرت لحوالي 4 شهور.

لم تتخلى الأميرة عن حياتها كعارضة وحسب، بل هي أيضاً تخلت عن ديانتها وأعلنت عن إعتناقها الإسلام لتُصبح الأميرة سلوى غاخان يوم زواجها من الأمير. أنجبت الأميرة طفلها الأول في أبريل 2015 الذي أدخل السعادة الكبيرة على العائلة ورُزقت بمولودها الثاني بعد عدة أعوام.

بدأت الأميرة سلوي بمشاركة الأمير العديد من النشاطات الإجتماعية والثقافية وشاركته أغلب الزيارات التي يقوم بها
وليست هذه المرة الأولى التي تحدث في العائلة، فالأمير البالغ من العمر 42 عاماً هو نجل الأمير آغا خان
هذا وتمتلك عائلة العريس تاريخاً حافلاً بالزواج من الجميلات حيث تزوج والده من الفنانة المشهورة ريتا هيوارث والتي كانت رمز الإغراء الأول في هوليوود.

فيما والدة الأمير وهي البريطانية سلمة آغا خان وكانت عارضة أزياء شهيرة قبل زواجها.
وتزوج آغا خان، 74 عاماً، بعدها نجمة البوب السابقة الألمانية دابرييلا رينات هومي عام 1998 بعد طلاق زوجته الأولى وقد حصلت على اسم إينارا ولكنهما تطلقا عام 2011. أما الشقيق الأصغر لرحيم فقد تزوج عارضة أزياء أمريكية فيما تزوجت اختهما الأميرة زهرة بعارض أزياء بريطاني لكنهما تطلقا عام 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى