آخر الأخبار

سما المصري تشعل السوبر بين «الحسامين»..صورة

قالت الفنانة سما المصري، إن اليوم يشهد تحديًا كبيرًا بين “الحسامين” البدري وحسن، في مباراة السوبر المصري التي تجمع النادي الأهلي بنظيره المصري، على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، في الساعة السادسة مساءً، مشيرة إلى حيرتها في تشجيع أي من الناديين نظرًا لحبها للفريقين.

ونشرت عبر حسابها على إنستجرام صورتها بقميص الفريقين، معقبة عليها: “السوبر يا أهلي. تحدي بين الحسامين، حسام البدري وحسام حسن. أنا بحب البورسعيدية جدًا وباعشقهم موت، بس بحب الأهلي أوي ومش عارفة أعمل إيه لأن مشاعري متضاربة في ماتش السوبر”.

سما المصري
سما المصري

وتابعت:”يارب انصر اللي يستحق النصر.. ويارب محدش يزعل من حد ولا يحصل خناقات ولا مناوشات في الماتش بين جماهير الناديين الكبيرين. الأهلي في دمي والمصري في قلبي. مباراة السوبر بين قلبي ودمي والإسماعيلي عقلي. أعمل إيه”.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ستحيي حفلًا على أرض الملعب قبل بدء المباراة.

سما المصري أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية. ونزحت للقاهرة لوحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة ولكنها تركت العمل لانها لم تحس بأنها أحرزت أي تقدم ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة. التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان “يا أحمد يا عمر” ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب وكانت آخر اعمالها انشات قناه باسم قناه فلول.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى